آخر الأخبار
جردة حساب لخسائر كورمور.. إنخفاض تجهيز الكهرباء بعد فقدان 70 بالمئة من غاز تشغيل المحطات رئيس الجمهورية وبارزاني يبحثان نتائج زيارة السوداني الى الولايات المتحدة الدينار العراقي يعاود التعافي أمام الدولار الأمريكي في الأسواق المحليّة بعد أيام من إعلان الربط مع الأردن.. غياب شبه تام للكهرباء في الرمادي وغربي الأنبار اليكتي يعترف بعلاقته بـ"قسد" ويبرأ نفسه من التعاون مع حزب العمال: نشترك معهم بالعقيدة

وزير الداخلية يفتح مجلسا تحقيقيا بحق قائد شرطة المثنى

أمن | 12-04-2023, 10:45 |

+A -A

بغداد اليوم - المثنى 

وجه وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، اليوم الأربعاء، بتشكيل لجنة تحقيقية بحق قائد شرطة محافظة المثنى ومدير شرطة قضاء الرميثة.

وذكر بيان لوزارة الداخلية، تلقته (بغداد اليوم)، أن "الشمري، قرر تكليف نائب قائد شرطة محافظة المثنى بمهام إدارة القيادة، بدلا عن القائد نفسه".

وأضاف البيان، أن "الوزير أمر بتشكيل مجلس تحقيقي بحق قائد شرطة المحافظة ومدير قسم شرطة الرميثة واستدعائهما الى مقر الوزارة".

يشار إلى أن محافظة المثنى، قد شهدت خلال اليومين الماضيين، إطلاق نار كثيف وبمختلف الأسلحة الثقيلة والخفيفة، خلال مراسم تشييع أحد شيوخ العشائر هناك، مما سبب ذلك هلعا وخوفا لدى الأهالي، ويأتي ذلك في وقت تدعو فيه الحكومة للسيطرة على السلاح المنفلت، وعدم إطلاق العيارات النارية عند إقامة المآتم.